Audi A6 2012




بعد ظهور أول صور تشويقية رسمية ، إستطاع الموقع الألمانى Autoblog.nl أن يحصل على مجموعه فريدة من الصور الرسمية المسّربة للسيدان المدمجه النشطة أودى A6 2012 الجديدة كلياً , والتى من المتوقع أن تُنشر كافة التفاصيل الرسمية عنها فى وقت قريب .

كما كان متوقعاً أودى A6 2012 الجديدة ستعتمد كلياً على نفس منصة بناء أخر إبداعات أودى A7 الجديدة ، فهى تشبه إلى حد كبير نسخة الصالون من الليفت باك كبيرة الحجم مع خلفية أقل إنخفاضاً وخط سقف مختلف قليلاً مع مقدمة تمزج رياضية الأنيقة A1 مع الفاخرة A8 الجديدة كلياً .

المقصورة الداخلية لأودى A6 الجديدة تكاد تكون متطابقة مع أودى A7 فى كل تفاصيلها ، ويظهر على إستحياء إختلاف بسيط فى مقابض الأبواب الداخلية فى أودى A6 عنها فى شقيقتها الكبيرة .

وبالطبع لم يتم الكشف عن أى تفاصيل ميكانيكية حول صف محركات الصالون النشطة الجديدة ، ولكن نتوقع ان تنال نفس المحركات المستخدمة فى A7 والتى ستتضمن مرحكات عائلة TFSI الشهيرة سداسية الإسطوانات والتى قد تحتوى على نسخة الثلاثة لترات والتى تقوم بتوليد قوة حصانية تصل إلى 300 حصان مع محركات تعمل على الديزل من عائلة TDI سداسية الإسطوانات ، وبالطبع ستكون هناك محركات أكثر قوة لنسخ S6 والرياضية عالية الأداء RS6 والتى من المتوقع أن تنضم لاحقاً إلى خطوط إنتاج أودى A6 الجديدة .

تحديث : اطلقت أودى بالفعل الجيل الجديد من أودى A6 2012 الجديدة كلياً بصف من خمس محركات أثنين منهم يعملون بالبنزين مع نسخة هجينة جديدة ، محركات البنزين تبدأ مع المحرك السداسى الإسطوانات ” ذو تنفس طبيعى ” بسعة 2.8 لتر وبقوة 204 حصان مع عزم دوران يصل إلى 280 نيوتن متر ، وهذا المحرك قادر على التسارع بالسيارة من حالة الثبات وحتى سرعة 100 كم / س قى 7.7 ثانية فقط مع قدرة على الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 240 كم / س ، ويستهلك هذا المحرك معدلا إستثنائياُ من الوقود بلغ 7.4 لتر لكل 100 كم مقطوعة .

المحرك الأقوى وكما توقعنا سيكون النسخة المزودة بضاغط جبرى ” سوبر تشارجير ” سداسية الإسطوانات من عائلة TFSI سعة 3.0 لتر وبقوة 300 حصان مع عزم دوران يصل إلى 440 نيوتن متر ليقلص زمن التسارع حتى 5.5 ثانية فقط ورفع السرعة القصوى إلى 250 كم / س مع معدل حرق مؤثر يبلغ 8.2 لتر لكل 100 كيلو متر مقطوعة كمعدل توسطى .

وسيتم تقديم أودى A6 2012 الجديدة كلياً مع علبتى تروس الأولى يدوية التحكم بستة نسب أمامية ونظام نقل رياضى ، والثانية جديدة تماماً اوتوماتيكية التحكم من عائلة S Tronic سداسية النسب ايضاً .

كما ستعتمد أودى A6 الجديدة على منظومة دفع أمامية أو النظام الكلى للدفع المعتاد لأودى وهو نظام كواترو .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فولكس فاجن جيتا 2012 Volkswagen jetta

هيونداى فيرنا 2011

شيفرولية كروز 2012 Chevrolet cruze