أعلنت شركة “داينامكس أوتو“- الوكيل المحلي للعلامة التجارية “فيات” في مصر، أسعار سيارات فيات تيبو موديل 2021 الفئة الأولى «M/T- F/O» بنحو 191.9 ألف جنيه، وسعرت الفئة الثانية «M/T-H/L» بقيمة 206.9 ألف.
وقدرت «داينامكس أوتو» أسعار سيارات فيات تيبو الفئة الثالثة “A/T” بقيمة 252.9 ألف جنيه، وحددت الفئة الرابعة “A/T F/O” نحو 287.9 ألف فى السوق المحلية.
ووفقًا القوائم السعرية الصادرة عن «فيات»، تقدم طرازات «تيبو» الفئة الأولى “HB” بسعر يصل إلى 272.9 ألف جنيه، وبلغت الفئة الثانية “HB LONGE” بقيمة 312.9 ألف جنيه.
الجيل الجديد من « جيتا » جاء بقائمة أسعار أعلى ، ولكن في المقابل إزدادت قائمة التجهيزات بشكل ملحوظ، فهى تنطلق بثلاث فئات تجمع أى منهم الأناقة والجودة مع التجهيزات المناسبة للغاية، وتعتمد « جيتا »، 2012 على محرك TSI، بسعة 1.4 لتر، وبقوة 122 حصان، مع 200 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتولد أقصى عزم بداية من 1500 دورة في الدقيقة، وهو ما يؤمن للسيارة أداء مرن للغاية، وتبلغ السرعة القصوى للسيارة 202 كلم / س، مع معدل إستهلاك توسطي للوقود يبلغ 6.3 لتر لكل 100 كلم مقطوعه. المواصفات العامة للسيارة الفئة سيدان منظومة الدفع أمامى طراز عام 2012 الأبعاد الطول 4644 مم العرض 1778 مم الإرتفاع 1482 مم قاعدة العجلات 2651 مم الوزن الصافى 1302 كجم سعة خزان الوقود 55 لتر المحركات ( عدد الإسطوانات / السعة لتر / القوة حصان ) المحرك الأول 4 / 1.4 / 122 المحرك الثانى غير متوفر المحرك الثالث غير متوفر المحرك الرابع غير متوفر معدل إستهلاك الوقود ( لتر / 100 كم ) داخل المدينة غير متوفر خارج المدينة غير متوفر متوسط الإستهلاك 5.7 ناقل الحركة آلى متوفر / 7 سرعات يدوى غير متوفر الأسعار الطراز الأول 185.000 Trendline 1...
بعد ظهور بعض الصور لها أطلقت شركة هيونداى فى إطار مشاركتها فى معرض بكين 2010 الدولى جيلها الجديد كلياً من طرازها الناجح أكسينت 2011 ‹ فيرنا 2011 فى بعض السواق › بعد أن نال وجه هيونداى شديد الأناقة الجديد والذى يشبة طرازها المذهل سوناتا 2011 . هيونداى اكسينت الجديدة تمتاز بتصميمها الثورى وخطوطة الثائرة والرائعة معلنة عن إنطلاقة السيارة الأكثر إثارة فى فئتها وربما الأكثر جمالاً لتحظى بإهتمام بالغ كما حظيت به الصالون الناجحه سوناتا 2011 . مقصورة هيونداى أكسينت 2011 الجديدة أصبحت راقية بما تحتوية الكلمة من معانى فهى رائعة الجمال عملية التصميم مرتفعة الجودة بفضل إستخدام مكونات أفضل فى صناعة مكونات المقصورة ، وبرغم التغيرات الشاملة التى شهدتها المقصورة إلا إنها ظلت محتفظة ببعض جينات مقصورة الجيل الحالى مع بعض التغيرات المتميزة كعجلة القيادة الجديدة والتصميم الجديد للتابلوة والذى سمح بمساحة أكبر للأقدام توازيها مساحة اكبر للمقاعد الخلفية والأمامية بفضل إستخدام منصة بناء جديدة كلياً ساعدت على الإرتقاء بقاعدة العجلات لتصل إلى 2570 مم لتكون الأكبر وسط فئتها ، كما أضفت بعداً أكثر...
نعم ... انها كيا .. تنطلق مجددا بأحدث طرازاتها للعام الجديد 2011 بهذه السيارة الرائعة "كيا اوبتيما" بعد ما حققته من نجاح فى اختها الصغرى كيا سيراتو للعام السابق انها كما يقولون .. كيا اوبتيما الجديدة كليا التصميم .. قليله هى السيارات التى تثير حفيظتك بخطوطها القاسية وفى نفس الوقت تثير دهشتك بتقاسيمها الفاتنه فأوبتيما الجديدة مزجت تلك الصفات المتناقضة بخطوط مذهلة تفوق فيها بيتر شراير على نفسه ، فمقدمة اوبتيما تعبر عن الطموح الذى تريده كيا لسيارتها وهو أن تكون على القمة ليس أقل من هذا بتلك المصابيح الغاضبة وشبكة التهوية الأمامية التى تكمل الهيئة الغاضبة للسيارة وغطاء المحرك المضلع بتقاسيم القوة وكأن هناك وحش ضارى يريد التحرر من قيودة بداخله حتى المصد الأمامى جاء متناسقاً مع الشكل العام للواجهة القاسية . جانبياً تنسال خطوط أوبتيما بروعة إنسيابية لا تخلو من لمسات القوة كفتحات التهوية الصغيرة أعلى الرفرف الأمامى والإطارات الجميلة قياس 18 بوصة ومرايا الجوانب المزينة بأضواء إلتفاف تعمل بتقنية LED . أما فى الخلفية فبرغم انها اقل درامتيكية من المقدمة إلا إنها أكثر فتنه بمصابيحها الكب...
تعليقات
إرسال تعليق