شيفرولية افيو 2011
من بعد أورلاندو وكروز هاتشباك الجديدة وفى إنتظار شيفرولية كابتيفا 2011 المحسنة الجديدة ، حان الوقت على أن تطلق شيفرولية طلقتها الثالثه للإستعداد لمونديال باريس 2010 ، طلقة شيفرولية الثالثة هى إطلاقها للصور الرسمية الأولى لجيلها الجديد كلياً من سيارتها المدمجه شيفرولية أفيو 2011 بنسختها الهاتش باك خماسية الأبواب على أن تنطلق فعلياً خلال فاعليات المعرض والتى ستبدأ أواخر هذا الشهر .
أفيو 2011 الجديدة ستعتمد بشكل واضح على النسخة الإختبارية التى ظهرت للمرة الأولى فى معرض ديترويت 2010 ومعرض جنيف الدولى وهى نسخة أفيو RS ، لذا فهى بحق تعتبر نقلة نوعية فيما يخص التصميم فى تلك الفئة ، فسواء كانت هاتش باك أو سيدان فهى تمتلك طلّه هجومية رائعه ، مقدمة الفكر الجديد للمدرسة التصميمية للعلامة الذهبية والتى بدأت فى إتخاذ الطابع الأوربى أكثر .
شيفرولية أفيو 2011 الجديدة صنعت خصيصاً لزبائنها من الشباب ، فهى تناديهم بفضل تصميمها القوى المعبر ، ولكن على حد قول شيفرولية فإن أفيو الجديدة تستطيع أن تتعامل بمرونة شديدة من أسرة محدودة لتقدم خليط مثير من المتعة والعملية .
فهى أطول واكثر إتساعاً و عرضاً من الموديل الحالى ، وبفضل هذا فمقصورة أفيو 2011 الجديدة تقدم مستوى متميز من البراحة الداخلية تعطيها لقب الأفضل فى فئتها على حد قول شيفرولية ، وفى سياق البيان الصحفى الرسمى للشركة أكدت أن التصميم الداخلى سيحمل مفاجآت ربما حتى أكثر من التصميم الخارجى ، ولا سيما لوحة العدادات المستوحاة من الدراجات النارية و التي تتميز بعداد مقياس سرعة الدوران التناظرى كبير الحجم وعداد مقياس السرعة الرقمى والأضواء التحذيرية الجديدة فكراً وموضوعاً .
وتراهن شيفرولية على صغيرتها أفيو الجديدة على إقتناص شريحة كبيرة من مستهلكى تلك الفئة بفضل الجودة المرتفعة لخامات تصنيع مكونات المقصورة ، بالإضافة إلى مستوى التجهيزات المتميز والمرونة الشديدة التى ستمتلكها أفيو الجديدة من إضفاء طابعك الشخصى عليها مثل إمكانية تغير مقابض الأبواب الأمامية بأخرى ذات لون مختلف ، وستتمز أفيو الجديدة بنظام صوتى متطور مزود بمداخل AUX-In و USB بالإضافة إلى نظام الإتصال اللاسلكى بواسطة تقنية البلوتوث .
ولرفع مستوى أمان السيارة فقد تم رفع القدرة الإمتصاصية لبدن شيفرولية افيو الجديدة بفضل صنع البدن من قطعة واحدة وبقدر ما يعطيها قوة يعطيها رشاقة وتماسك أفضل ، كما ستمتلك أفيو 2011 الجديدة نظام منع إغلاق المكابح ABS ، نظام توجية إليكترونى EPS ونظام التحكم فى الثبات ESC بصفة اساسية لكل موديلاتها .
ستأتى أفيو 2011 الجديدة بصف محركات مميز يعمل على البنزين ولأول مره على الديزل ، قائمة محركات البنزين تبدأ من وحدتين بسعة 1.2 لتر تتراوح قوتهما ما بين 70 حصان حتى 86 حصان ، كما تضم محرك بسعة 1.4 لتر وبقوة 100 حصان فى حين تأتى أقوى النسخ بمحرك بسعة 1.6 لتر وبقوة 115 حصان ، فى حين تضم قائمة محركات الديزل محركين بسعة 1.3 لتر و تتراوح قوتهم ما بين 75 إلى 95 حصان ، وكلاهما مزود بتقنية Start/Stop المتطورة .
وستقدم شيفرولية لأول مرة فى تلك الفئة ناقل أوتوماتيكى سداسى النسب كخيار فى نسخ البنزين سعة 1.4 لتر و 1.6 لتر ، فى حين سيكون هناك علبتى تروس يدوية ( 5 نسب / 6 نسب ) بصفة أساسية حسب المحرك المختار .
ومن المقرر أن تبدأ أفيو 2011 الجديدة فى الوصول إلى صالات العرض فى صيف العام المقبل بنسختى الهاتش باك خماسية الأبواب والصالون المدمجة .
how much
ردحذفهى فوق ال 70000 بس مش متأكد من سعرها الحالى بالضبط
حذفالمعارض هتقولك على السعر المظبوط