شيفرولية كروز هاتش باك 2011 الجديدة






أعلنت رسمياً شيفرولية عبر بيان صحفى رسمى إطلاقها نسختها خماسية الأبواب من الصالون المدمجة الناجحة شيفرولية كروز فى إطار مشاركة الشركة الأمريكية فى معرض باريس الدولى المقبل والذى سيبدأ فى نهاية هذا الشهر ، وقد نشرت الشركة فى موقعها الصحفى الرسمى أولى الصور للنسخة القريبة من الإنتاج للهاتش باك الجديدة والتى تظهر تصميماً يضاهى روعة نسخة السيدان بل وأجمل فى بعض زواياه .

حافظت شيفرولية كروز هاتش باك على خطوط التصميم الرئيسية لشقيقتها السيدان مع إبراز أقوى لخطوط المقدمة والتى تُظهر مجموعتين من المصابيح LED الشريطية تحتل مكان مصباحى الضباب مع مصابيح رئيسية تعتمد على تقنية زينون بلس زرقاء اللون ، ويتوقع ان تسوق النسخة التجارية بدونهما حيث يقال ان تلك النسخة ستحصل على نفس مقدمة نسخة السيدان ، وبطبيعة الحال إختلفت الخلفية ولكنها لم تفقد اى من جمالها وروعة خطوطها التصميمية .

ورغم عدم نشر أى صور رسمية لمقصورة كروز هاتش باك الجديدة إلا أنه يتوقع أن تكون مطابقة لمقصورة نسخة كروز السيدان .

وتقول شيفرولية فى بيانها الصحفى أن كروز هاتش باك الجديدة ستستطيع حمل ما يقارب 400 لتر من الأمتعة مع قابلية طى المقاعد الخلفية بنسب 60 / 40 ” 1 : 3 ” وهو ما سيسمح برفع القدرة التخزينية للسيارة .

وسوف تضم قائمة محركات كروز هاتش باك المتاحة نفس قائمة نسخة السيدان على الأرجح و التي تُقدم حالياً في أوروبا مع اثنين من محركات البنزين ، أولهما بسعة 1.6 لتر وبقوة 113 حصان ،و أقواهم بقوة 141حصان وبسعة 1.8 لتر ، بالإضافة إلى المحرك ذى الـ 123حصان توربو ديزل وبسعة 2.0 لتر.

وستطرح كروز هاتشباك 5 أبواب الجديدة تجارياً في جميع أنحاء أوروبا منتصف عام 2011 مع أسعار ستعلن مع إقتراب موعد إطلاقها رسمياً. و سوف تتابع كروز هاتش باك الجديدة رحلتها التسويقية فى باقى الأسواق بعد وقت قصير ، على الرغم من جنرال موتورز لم تؤكد إلى الأن إذا ما سيتم طرح تلك النسخة فى أسواق أمريكا الشمالية أم لا.

تعليقات

  1. صور كتير رائعه جدان تسلموا على كل ها الجهد المبذول

    ردحذف
  2. الله يخليك و يبارك فيك

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فولكس فاجن جيتا 2012 Volkswagen jetta

هيونداى فيرنا 2011

شيفرولية كروز 2012 Chevrolet cruze