فولكس فاجن ايوس 2011












فولكس فاجن تطلق السيارة ايوس الجديدة تزامناً مع إطلاقها للعديد من نسخها المحسنة وأجيال جديدة من طرازتها وإستعداداً لمعرض لوس أنجلوس الدولى القادم , كشفت شركة فولكس فاجن أولى الصور الرسمية والمعلومات الخاصة بطرازها اللطيف إيوس 2011 بعدما نال أولى عمليات التجميل بغية تحسين تنافسية هذا الطراز المتميز عبر تصميم أكثر جمالاً ومجموعة مختلفة من التحديثات التقنية .

التصميم الخارجى نال توقيع فولكس فاجن التصميمى بمقدمة جريئة قوية تتشابه إلى حد بعيد مع الأسطورية جولف وربما هذا هو سر جمالها حيث إنه وبرغم أنها لها لمساتها الخاصة إلا أنها لم تتشتت بمحاولات عقيمة لإقناع المستهلك أنها لا تشبه أى من أشقائها من حاملى العلامة الألمانية ، فهى تمتلك نفس مقدمة جولف بإستثناء بعض الخطوط فى تصميم المصابيح الأمامية وتوزيع أضواء LED التى أصبحت كعلامة مسجلة لأغلب الطرازات الحديثة حول العالم .

أما فى المؤخرة والمقصورة فقد لا نرى أى عناء لإجراء أى محاولة لتغير الخطوط الأساسية وحتى الفرعية فى تصميم المقصورة عن جولف أو الجيل الجديد من جيتا و باسات .

تحت غطاء المحرك التغيرات بسيطة للغاية حيث لم تجرى أى تعديلات على قائمة محركات إيوس 2011 سوى تقليل معدل إستهلاك الوقود فى محرك الديزل TDI المستعمل فى نسخة بلوموشن بنسبة 0.7 % ليصل إلى 4.8 لتر فقط لكل 100 كم ، وستظل ايوس تستعمل قائمة من المحركات التى تعمل على البنزين جميعها تحمل لقب الشحن المزدوج TSI والتى تبدأ مع المحرك سعة 1.4 لتر بقوة 122 حصان وتنتهى مع المحرك سعة 2.0 لتر بقوة 210 حصان مروراً بالمحرك سعة 1.4 لتر بقوة 160 حصان .

وسترتبط تلك المحركات إما بعلبة تروس أوتوماتيكية من طراز DSG مزدوج القابض مكونه من ستة نسب أمامية أو علبة تروس يدوية مكونة من ستة نسب أمامية أيضاً .

هذا ومن المقرر أن تبدأ ايوس 2011 رحلتها التجارية من بعد عرضها الرسمى للمرة الأولى فى معرض لوس أنجلوس المقبل والذى سيقام فى نوفمبر القادم لتصل إلى صالات العرض فى يناير 2011 .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فولكس فاجن جيتا 2012 Volkswagen jetta

هيونداى فيرنا 2011

شيفرولية كروز 2012 Chevrolet cruze